الأربعاء، 5 مارس 2014

Urban Decay Naked VS NYX Nude On Nude...بديل باليت نيكد


صباااااحكم خيييير....شايفين الحماس بوستين في يوم واحد لوووووول...بوست اليوم خفيف وبسيط





حابة أشارككم تجربتي لباليت نيكس أو ان واي اكس
 
NUDE ON NUDE
 
كنت أقرأ عنو كثير كثير كثييير في النت من تجارب البلوقرز  والآرتيست الأجنبيات انو البديل لباليت  أوربان ديكي نيكد وتحديدا نيكد ون...واتحمست أكثر لما قرأت ريفيوز عن انو مو بس بديل انما مطابق له تماما بس انو نيكد شيمر أكثر بنتفة نتفة بسيطة جدا جدا
مع البرايمر مايصير بينهم فرق
وفي كمان درجات باليت نيكد بيسيكس لأنها مات بدون شيمر
 
 
دا حجمو مقارنة بالنيل بوليش
 
 
 


هنا الألوان بس مو واضحة مرا لأنو التصوير بالجوال
دا اللي يسيب الكاميرا في البيت...ليه ماأعرف!!!
 


 
 
 


هنا الدرجات أوضح 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
دي الصورا من النت


 
 



هنا سواتش من النت...
الصف اللي فوق باليت نيكد
واللي تحت باليت نيكس
مو كل الألوان موجودة في السواتش...لأنو الباليتتين درجاتهم أو ألوانهم أكثر
 
 

 
 
 
 
 
 
 



 
هنا مقارنة عاملتها بلوقر أجنبية بينو وبين نيكد ون ونيكد تو

لأنو يجمع ألوان الاثنين
 
 بالاضافة لنيكد بيسيكس

 



 
 
 
 



 
هنا مفتوحين
 


 

 
 
 
 
 




 
الشي الحلو فيه واللي اضافة ع باليت نيكد انو في باليت اضافي لليب ستيك أو الأرواج...تصويري مو واضح مرا...
 
 
 
 
 
 
وهنا صورة الباليت من الويب سايت...البنات اللي حابين يشتروا نيكد سواء ون أو تو أنصحهم بدا الباليت لأنو أوفر...
أنا عندي باليت نيكد ون...وأختي عندها باليت نيكد ون وكمان نيكس ومالاحظت فرق بينهم...
بالنسبة ليا لما يخلص نيكد ون حشتري نيكس ان شاء الله لأنو نفسو و أوفر و متوفر...
 
سعر الباليت 140 ريال ...وماركة نيكس متوفرة في سنتر بوينت...
 
أتمنى انكم حبيتو البوست واستفدتو منو...
 
 
 
 

هناك 9 تعليقات:

  1. قلتلج انتي اﻻرووووووع دااااااائماخصيصا هذا البوست كنت منتظراااه بشوووووق ...ترااااهم هلكونا دااائما ينزلوا باليتات قلت بحرم اشتري الرابع لونزلو ه خﻻﻻﻻص هلكونا...فعﻻ تسلم اﻻناااااامل مشكوووووووووووووووووورة يقمر ♥♥♥♥♥♥♥♥

    ردحذف
  2. قلتلج انتي اﻻرووووووع دااااااائماخصيصا هذا البوست كنت منتظراااه بشوووووق ...ترااااهم هلكونا دااائما ينزلوا باليتات قلت بحرم اشتري الرابع لونزلو ه خﻻﻻﻻص هلكونا...فعﻻ تسلم اﻻناااااامل مشكوووووووووووووووووورة يقمر ♥♥♥♥♥♥♥♥

    ردحذف
  3. رووووعه شئ جميل أنا كنت محتاره بينهم احسهم قريبين من بعض والمدح عليهم خاصة نكيد ون نكيد ثري ماعجبني واتوقع ما يناسبني بعد الوانه فاتحه ويبي وحده خبيره ميك اب

    ردحذف
  4. رووووعه شئ جميل أنا كنت محتاره بينهم احسهم قريبين من بعض والمدح عليهم خاصة نكيد ون نكيد ثري ماعجبني واتوقع ما يناسبني بعد الوانه فاتحه ويبي وحده خبيره ميك اب

    ردحذف
  5. رووووعه شئ جميل أنا كنت محتاره بينهم احسهم قريبين من بعض والمدح عليهم خاصة نكيد ون نكيد ثري ماعجبني واتوقع ما يناسبني بعد الوانه فاتحه ويبي وحده خبيره ميك اب

    ردحذف
    الردود
    1. نيكد ون عملي جدا...أما نيكد ثري كلها بنكيات وفاااتحة

      حذف
  6. فعﻻااا يجننن بس وﻻ مره رحت لنيكس ولقيت الباليت متوفر
    دايما يقولو انو مافي باليتات بشكل عاام مو بس هذاا

    ردحذف
    الردود
    1. نيكس اسم انو عندنا الماركة...ولا هي دايما فااااااضية و الستاند يقرف

      حذف